البطاطة الحلوة وفوائدها الصحية

0
البطاطة الحلوة وفوائدها الصحية



والبطاطا الحلوة هي واحدة من أكثر الأطعمة المغذية في العالم. هنا الفوائد الصحية سبعة من البطاطا الحلو

كل من فيتامين أ وفيتامين (ج)، والذي البطاطا الحلوة هي أيضا وفيرة، لا تقدر بثمن للوقاية من العديد من أنواع مختلفة من السرطان. وقد أثبتت الأبحاث أن الصباغ الأنثوسيانين المضادة للأكسدة وفيرة في النشاء من البطاطا الحلوة، والتي قد تقلل من المخاطر التي قدمها المعادن الثقيلة والمتطرفين الاوكسجين.

ويتم إنتاج الخصائص المضادة للاكسدة مزيد من الانزيمات وجدت في تخزين البطاطا الحلوة. عندما تضررت، والبطاطس يطلق sporamins للمساعدة في شفاء نفسه، قدرة مضادات الأكسدة لدينا مساحات والجهاز الهضمي قد أيضا الاستفادة .


المضادة للالتهابات

البطاطا الحلوة لديه خصائص مضادة للالتهابات وذلك بفضل من فيتامين C، فيتامين B6، بيتا كاروتين، والمنغنيز التي يحتوي عليها. أنها ليست سوى فعالة في علاج التهابات داخلية وخارجية. وقد تبين أن خفض التهاب في أنسجة المخ والأنسجة العصبية في جميع أنحاء الجسم بعد استهلاك البطاطا الحلوة.

التهاب المفاصل

البطاطا الحلوة غنية بيتا كريبتوزانتين، والتي لم يتم العثور على المساعدة في الوقاية من الأمراض الالتهابية المزمنة مثل التهاب المفاصل الروماتويدي. وقد وجدت الدراسات أن الأشخاص الذين تناولوا أطعمة غنية في بيتا كريبتوزانتين كانت 50٪ أقل عرضة للالتهاب المفاصل من أولئك الذين يأكلون جدا من تلك الأطعمة. تقدم خدمة واحدة فقط في اليوم الواحد من الأطعمة التي تحتوي على بيتا كريبتوزانتين، مثل البطاطا الحلوة، وفائدة كبيرة.

وبالإضافة إلى ذلك، وفيتامين (C) في البطاطا يساعد في الحفاظ على الكولاجين ويقلل من خطر الإصابة بأنواع معينة من التهاب المفاصل.

نسبة السكر في الدم ويمكن أن الكاروتينات في البطاطا الحلوة تساعد جسمك على الاستجابة للأنسولين والعمل على استقرار نسبة السكر في الدم. البطاطا الحلوة أيضا كمية كبيرة من فيتامين B6، ومساعدة المقاومة لأمراض القلب لمرضى السكري. قد محتواها عالية من الألياف القابلة للذوبان الإيدز في خفض كل من نسبة السكر في الدم والكوليسترول، وفرة من حمض الكلوروجينيك يساعد على تقليل مقاومة الأنسولين.
قرحة المعدة
البطاطا الحلوة مهدئا للمعدة. فيتامينات ب، وفيتامين C والبوتاسيوم وبيتا كاروتين، والكالسيوم أنها تحتوي على مساعدة في شفاء قرحة المعدة. الألياف في البطاطا الحلوة يساعد على منع الإمساك والحموضة، وبالتالي تحد من احتمال التقرحات. الخصائص المضادة للالتهابات من البطاطا الحلوة أيضا تهدئة الألم والتهاب القرحة.

انتفاخ الرئة


البطاطا الحلوة توفير أكثر من 90٪ من فيتامين A في الجسم الاحتياجات. وقد وجد الباحثون ان المدخنين يجب أن تأكل الأطعمة التي تحتوي على فيتامين (أ)، كما يمكن رفعها انتفاخ الرئة والعديد من أمراض الرئة الأخرى من نقص في فيتامين (أ) المرتبطة بالتدخين.

الجهاز الهضمي

البطاطا الحلوة هي مصدر جيد للألياف الغذائية، مما يساعد على تعزيز صحة الجهاز الهضمي. وقد وجدت البحوث التي قد تساعد أيضا على تنظيف المعادن الثقيلة مثل الزرنيخ والزئبق من الجهاز الهضمي

جميع الحقوق محفوظه © الصحة والحياة

تصميم الورشه